منوعات

تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق،يعتبر الدعاء من الهبات الإلهية التي أعطانا الله إياها اما من  القرآن الكريم أو في سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبالتالي فان هذه الأدعية تقرب العبد من ربه سبحانه وتعالى وتقيه من شر الاشياء الضارة من حوله ويعد دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق من الدعوات التي يستخدمها بعض الناس لعلاج الغيرة والسحر والتخلص من عين شريرة قد تضايق الإنسان وتضره.

تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

هناك تجارب عديدة مر بها كثير من المشايخ في البداية وبعض من الناس في الدعاء  دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ومن ابرز هذه التجارب التي مر بها البعض على النحو التالي:

  1. ذكر الشيخ عثمان الخميس قصته عن الدعاء  دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق فقال إنه جرب هذا الدعاء ولم ينزل إلى البيت بل قاله تمسك به وبهذا تعرض لسع ذات يوم  لذلك عندما تفكر في الأمر ، نسي عملية الذكر في ذلك اليوم.
  2. قال أحد المشايخ أن الساحر تاب من السحر ولم يعف نفسه من إيذاء البشر وكان عليه أن يستعين بكلام الله بدعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وباليوم الثاني  ظهر من الضربات على الظهر.
  3. عانيت الكثير من الغيرة وقد رافقتني منذ أن كنت صغيرة وكان لدي الكثير من الأحلام المزعجة التي تراودني في معظم الاحيان وتجعلني أشعر بالمرض باستمرار  وأكتفي بالسرير الا انني ثابرت على المداومة بدعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق باليوم 100 مرة  وبعدها اصبحت بخير وبحالة جيدة.
تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

من قال أعوذ بكلمات الله التامات ثلاث مرات

دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق يعتبر من الدعاء الذي يجعل المسلم رقية لنفسه والتي يمكن لاي شخص ان يقول دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات باليوم كما قيل في حديث عثمان بن أبي العاص رضي الله عنه شكا لرسول الله صلى الله عليه وسلم الألم في بدنه منذ اسلامه فقال له الرسول عليه السلام “ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل بسم الله ثلاثاً وقل سبع مرات: أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر”.

متى تقال أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

ان الانسان يرجع ويلجأ لربه عند شعوره بالضيق والكرب والهم او وجود أمر يعرض الشخص الى الهلاك وبالتالي يجب على المسلم دائمًا أن يلجأ إلى الله في السراء والضراء وأن يدعو الله تعالى بجميع الأوقات ليكون الله بجانب العبد ويسهل اموره ويقال هذا الدعاء دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق في عدة حالات منها:

  1. التحصين الذاتي والترقية عندما يشعر المسلم بعدم الراحة والخوف والكرب والحزن.
  2. يقرأ دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بالصباح أو بالمساء لحماية الإنسان من كل شر يصيبه.
  3. ارجع إلى الله في السراء والضراء واطلب مساعدته من كل شر.
تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

معنى أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

يجب معرفة المعنى الاساسي لدعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق والتي يحمل هذا الدعاء في طياته الكثير من المعاني والدلالات المهمة ولكل كلمة معنى خاص يشرح شيئًا وهو كالتالي:

  1. كل الكلمات تدل على قوة الله القدير التي يطلب العبد من خلال ربه سبحانه وتعالى.
  2. رد الأرواح الشريرة بكلمات الله الموجودة في القرآن الكريم.
  3. استعيذ بآيات الله الكونية من شر ما خلقه.
  4. الله وحده قادر على درء الشر عن العبد.
  5. إن شر ما خلق يعني الاستعاذة من الشر الذي يفعله العبيد.

 

يعد دعاء أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق من ابرز الادعية التي يتقرب بها العبد من خالقه سبحانه وتعالى كما ويتم استخدام هذا الدعاء العظيم للتخلص من السحر والغيرة كما ويجب على المسلم بالتضرع بالدعاء الى ربه في كل الاوقات سواء بالسراء او الضراء ليكون الله بجاب عباده ويسهل امور حياته.

السابق
رسائل حب وغرام وشوق رومانسية طويلة
التالي
افضل ما قاله الشعراء عن المملكه العربية السعوديه