منوعات

تجربتي مع السبيرولينا للبشرة

تجربتي مع السبيرولينا للبشرة

تجربتي مع السبيرولينا للبشرة، تعتبر السبيرولينا من المكملات الغذائي التي تساهم بكشل كبير في علاج مشكلات الجلد والبشرة وهذه الماة الفعالة السبيرولينا اكتشفت حديثاً ولها الكثير من الفوائد الجمة لتفتيح البشرة ومشكاكل الجلد واصبح الكثير من النساء يستخدمون السبيرولينا وتم اكتشافها بدولة المكسيك وتحتوي أيضا على بعض الفيتامينات والبروتينات المفيدة للجسم والبشرة بشكل خاص وهنا سنذكر تجرتبي مع السبيرولينا للبشرة.

السبيرولينا ويكيبيديا

تعد السبيرولينا كتلة حيوية منتجة من البكتيريا الزرقاء حيث يتم إنتاجها من بكتيريا والأرثروسبيرا مكسيما Arthrospira maxima والأرثروسبيرا Arthrospira  واكتشفها بعض العلماء في المكسيك والتي يتم استخدام مادة السبيرولينا . مكمل غذائي سواء للإنسان اوالحيوان والتي تتضمن السبيرولينا  على نسبة كبيرة من البروتينات بالاضافة الى عدة انواع مختلفة من المكونات الغذائية التي يحتاجها الانسان للجسم.

تجربتي مع السبيرولينا للبشرة
تجربتي مع السبيرولينا للبشرة

فوائد السيبرولينا للبشرة

تتمتع السبيرولينا بعدة فوائد مميزة التي جعلته منتجًا رائعة لكثير من الاشخاص وذلك لان السبيرولينا يحتوي على لفيتامينات وبروتينات مفيدة جدًا للجسمكما ومفيد للشعر والبشرة وهنا سنقدم لكم بعض فوائد السبيرولينا للبشرة كالتالي:

  1. تقليل الهالات السوداء حول العينين.
  2. يساهم السبيرولينا على شد الجلد والعمل على تحسين المرونة ويزيد إنتاج الكولاجين بالجلد.
  3. يرطب البشرة.
  4. ينشط خلايا الجلد ويحولها لحالة من التجدد باستمرار.
  5. يحمي السبيرولينا  الجلد من أشعة الشمس.
  6. يبطئ نمو البكتيريا عن ظهور البثور على الجلد.
  7. يعالج الندبات التي تكون على الجلد.
  8. السبيرولينا يساعد على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات والترهلات.

الأضرار الناجمة من تناول السبيرولينا

هناك العديد من الاضرار الناجمة عن استهلاك السبيرولينا لدى الجسم والبشرة ومن بين هذه الاضرار التي تحصل عند تناول السبيرولينا على النحو التالي:

  1.  استهلاك السبيرولينا يرفع من حدوث الإصابة بالحساسية.
  2. يحظر على الأشخاص الذي يعانون من أمراض في المناعة تناولهم السبيرولينا، لأن هذا يؤدي إلى تدهور حياتهم.
  3.  تناول السبيرولينا الملوثة يمكن أن يسبب عدة امراض مختلفة مثل تليف الكبد وزيادة معدل ضربات القلب.
  4. يعمل السبيرولينا على تقليل تخثر الدم فيؤدي لتجلط الدم.
تجربتي مع السبيرولينا للبشرة
تجربتي مع السبيرولينا للبشرة

تجربتي مع السبيرولينا للبشرة

السبيرولينا من المكملات الغذاتية المهمة للجسم والشعر والبشرة  كما ويقوم البعض من استعمال السبيرولينا عند معاناتهم من جفاف الجلد والبشرة وهناك العديد من التجارب التي اجراها البعض عند تناول السبيرولينا وقاموا بنشرها عبر الانترنت ومن بين هذه التجارب على النحو التالي:

  1. ذكرت احدى النساء انها كانت تعاني لفترة طويلة من مشكلة جفاف الجلد وظهرت نقاط سوداء على الجلد بسبب كثرة استخدامها لمستحضرات التجميل وجربت طرقًا مختلفة لعلاج الجلد باستخدام  كريمات البشرة.
  2. لكن لم تنجح أي واحدة من الكريمات للتخلص من المشكلة المزعجة للبشرة وعند قيامها بالتصفح عبر وسائل التواصل الاجتماعي عثرت المرآة على منصة طبية لحل مشكلات البشرة والجلد ووجدت ان استعمال السبيرولينا يساهم بحل لمشكلة الجلد الجاف
  3. قررت شراء السبيرولينا واستخدامه بالطريقة الصحيحة واستمرت عليه وبعد فترة من الزمن الا انها وجدت فؤق شسع ونتائج ايجابية عند استعمالها السبيرولينا وبشرتها بدأت تستعيد حيويتها ونضارتها.

 

 

ان استعمال السبيرولينا يساهم في التخلص من الكثير من المشاكل التي تاجه الاشخاص في الشعر والجسم والبشرة وانه فعال وآمن ويقوم بترطيب البشرة ويحافظ عليها من اشعة الشمس الضارة وبالتالي فان السبيرولينا يساعم على التخلص من الهالات السوداء ويعمل على استعادة البشرة نضارتها وحيويتها

السابق
أجمل ما قيل في الحب عبارات مميزة
التالي
تجربتي مع زيت التين الشوكي للوجه