منوعات

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر، الصلاة الابراهيمية لها أثر واسع للتوصل إلى حل العديد من المشاكل والصعاب التي نواجهها اما ان كانت هذه المشاكل صحية او جسدية او نفسية على الفرد ولكن يجب المثابرة والدوام على الصلاة ويقوم الكثير من الناس باستخدام الصلاة الابراهيمية بقصد التخفيف من الضيق وإزالة القلق والكرب وان عند قراءة الصلاة الابراهيمية لها فضل كبير على الناس والتي ننال شفاعة ورضى الله عز وجل.

الصلاة الابراهيمية

الصلاة الابراهيمية وهي من الصيغ التي نصلي بها على الرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ونقول في الصلاة الابراهيمية ” اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين إنك حميد مجي وبالاضافة الى ذلك فإن استمرار الصلاة على الرسول فضيلة عظيمة وكبيرة في إزالة الضيق والهم بناءً لدى بعض من العلماء.

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر
تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر

 

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر

هناك الكثير من التجارب التي سنتحدث بها بهذا المقال والتي استمر أصحابها في تلاوة الصلاة الإبراهيمية وتمكنوا من الوصول لحل العديد من المشاكل ومن هذه التجارب على النحو التالي:

  1. قالت إحدى النساء: في بداية زواجها عانت من مشاكل متعددة مع زوجها ولم تتمكن من النوم وصارت حياتها جحيماً نتيجة  همومها  وعن طريق الصدفة تمكنت الفتاة من مشاهدة مقطع فيديو  والتي يدور عن فضل الصلاة الابراهيمية وثابرت عليها حقًا  وباركها الله بعد ذلك بالسلام والراحة وتمكنت من حل كافة مشاكلها في حياتها.
  2. ذكرت إحدى النساء إنها كانت تكرر صيغة الصلاة الإبراهيمية حتى ألف مرة في اليوم  وسرعان ما لاحظت العديد من التغييرات في حياتها واستطاعت ان تحقق امانيها.
  3. تحدث أحد الفتيان أنه عندما يقرأ فضل الصلاة الإبراهيمية ظل يرددها يوميا حتى وصلت إلى 3 آلاف مرة وما يزيد باليوم ، ثم اندهش من أن كل أمانيه قد تحققت من خلال فضل الصلاة الإبراهيمية.

فضل الصلاة الإبراهيمية

على الرغم من ان الصلاة الابراهيمية على نبينا وحبيبنا ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لها فوائد جمة الا ان لها فضل كبير على الناس ومنها كالتالي:

  1. نور يضيء من قلوبنا ينير فيه الله وجهنا.
  2. يزيد من تركيزنا وفهمنا للأشياء وقدرتنا على حل المشكلات.
  3. عندما نصلي على رسولنا الكريم يعيد لنا الحبيب السلام.
  4. وهذا يجعلنا نتذكر باستمرار الرسول صلى الله عليه وسلم فنتبع طريقه ونتبع خطاه.
  5. عشر رحمات تنزل علينا من الله عز وجل عن قراءة فضل الصلاة الابراهيمية.
  6. عندما نثابر على هذه الصلاة الابراهيمية نشعر بالسلام في قلوبنا التي هي مصدر الله القدير.
  7. ننال شفاعة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون.
تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر
تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر

هل الصلاة الابراهيمية تحقق المستحيل

ذكر العجمي في صحيحه ان الصلاة على النبي والرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم من أعظم الاعمال للتقرب من الله ونيال رضاه والتي تعمل قراءة الصلاة الابراهيمية على تفريج الهموم والكروب وتزيد الرزق على العباد وعندما نصلي على الحبيب الكريم محمد عليه السلام يعيد لنا الرسول السلام كما وان الصلاة الابراهيمية علة محمد عليه السلام تحقق الامنيات والمستحيلات وتغفر الذنوب والمعاصي.

حيث ان الصلاة الابراهيمية على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لها فضل عظيم وكبير عند الله تعالى ومنها تفرج الكرب والهموم على العباد والمداومة على الصلاة على الحبيب المصطفى محمد عليه السلام تعمل على حل الكثير من المشكلات التي نواجهها في حياتنا اليومية.
السابق
تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر
التالي
متى يظهر مفعول زيت الحشيش للشعر