منوعات

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر، حيث بعد القرنفل ل من أكثر المواد المهمة والصحية للأنسان والتي يتم استعمال القرنفل للعديد من الوصفات والاغراض المختلفة ومن بينها استخدامه للشعر والتي عن طريق خلطة طبيعية وسحرية سهلة ومن العناصر الموجودة بكل بيت وبالتالي فان القرنفل  يساعد على كثافة وزيادة الشعر بسرعة ويعالج قشرة الرأس ويقلل من تشاقطه عن التمشيط والاستحمام وبهذا المقال سننقل لكم تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

التجارب التي تحتوي على زيت القرنفل هي من بين التجارب الناجحة التي ثبت أنها فعالة بشكل خاص على الشعر وهنا سنتحدث عن بعض التجارب النشطة التي أجراها العديد من السيدات:
  1.   استيقظت الفتاة ذات يوم من نومها ورأت بعض الآثار الواضحة للشعر الرمادي والأبيض على رأسها.
  2. ثم توجهت الفتاة بعد ذلك إلى أحد الأشخاص الناجحين بخبرتهم بمجال الوصفات الطبية الطبيعيةوالصحية.
  3. نصحها الطبيب المختص بتحضير زيت القرنفل بالإضافة إلى بعض العناصر المفيدة  وتطبيقه مرتين على الأقل بالأسبوع.
  4. ومن ثم قامت الفتاة باتباع التعليمات التي قالها الطبيب المختص وبعد مدة من الزمن لاحظت الفتاة تغيرات دراماتيكية في لون وقوة شعرها.
تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر
تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

كم يستغرق القرنفل لتطويل الشعر

بعد وضع بخاخ القرنفل على الشعر يجب تركه لفترة ما بين 20 الى 25 دقيقة وبعد هذا الوقت يجب على الفتاة او السيدة بتغطيتة الشعر قطعة قماش مبللة بالماء الدافئ لفترة 30 دقيقة وبعد ذلك عليها اغتسال رأسها جيداً بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق في لون الشعر وتألقه خلال أسبوع بالاضافة الى ذلك فان بخاخ القرنفل من العناصرر الفعالة المميزة في نمو الشعر وتقويته وجعله لامعاً وزيت القرنفل يحبس الرطوبة الموجودة في الشعر للحصول على شعر جذاب.

هل يستخدم بخاخ القرنفل للشعر يوميا

يمكن للمرأة استعمال بخاخ القرنفل بشكل يومي لكونه آمن وصحة لفروة الرأس ويتضمن على بعض المكونات الطبيعية المفيدة لجسم الانسان ولا يؤدي الى اي ضرر ومضاعفات للجسم وتجدر الاشارة الى ان بخاخ او مزيج القرنفل يحتوي على حبة البركة بالاضافة لمكونان طبيعية وصحية تعمل على نمو الشعر وتكثيفه ويعزز بخاخ القرنفل تدفق ضغط الدم بجميع أجزاء انسجة الشعر والعمل على تقليل تواجد الدهون الضارة بالشعر.

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر
تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

طريقة استخدام بخاخ القرنفل للشعر

يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتحضير بخاخ القرنفل للشعر وهنا سنذكر لكم الطريقة الصحيحة التي تساهم بانجاح العملية ولكي ترى نتائج مبهرة للغاية في فترة قصيرة من الزمن وطريقة استخدام بخاخ القرنفل للشعر على النحو التالي:

  1. اخلطي زيت القرنفل أو مسحوق القرنفل بزيت جوز الهند ثم ضعي المزيج على فروة الرأس لمدة ساعتين ثم اغسلي الشعر بالماء البارد وستلاحظي نتائج مذهلة للغاية.
  2. ثم ضعي المزيج بزيت جوز الهند على رأسك لفترة ساعتين وبعد ذك اغسلي شعرك بالماء البارد بشكل جيد للغاية.
  3. أضف حوالي 12-15 قطرة من  زيت القرنفل إلى الشامبو قبل الاستحمام.
  4. اخلطي زيت القرنفل بزيت الزيتون وضعيه على شعرك وقشرة  رأسك واتركيه لفترة ثم اغسلي شعرك جيدًا بالماء وستلاحظي نتائج عظيمة.
  5. من منظور أخرى يتم تحضير خليط من زيت القرنفل أو حبات القرنفل المطحون يدويًا أو ميكانيكيًا.

 

 

يعد زيت القرنفل من اكثر الوصفات الطبيعية آمنة للشعر ويعمل هذا الزيت على كثافة ونمو الشعر بشكل سريع عن المواظبة على استخدامه وزيت القرنفل يساعد في التخلص من تساقط الشعر والعمل على تقويته وليس خطراً استعماله بشكل يومي ويمكن عمله بالمكونات البيتية.

السابق
أهلاً بالعالم !
التالي
تجربتي مع الصلاة الابراهيمية تويتر