منوعات

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر، يعتبر زيت الحشيش او ما يسمى زيت القنب الهندي التي يستخرج من نبات القنب بعدة طرق كيماوية وبالتالي فان هذا الزيت زيت الحشيش يستعمل لكثافة وزيادة الشعر والتي تعتبر من اكثر المشكلات التي تعاني منها العديد من السيدات بالعالم وذلك للحصول على شعر حيوي وكثيف وصحي للغاية والتخلص من ضعف الشعر وتساقطه على الرغم من ان دولة الهند من أكثر الدول المنتجة لزيت الحشيش وله فائدة كبيرة للشعر.

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

قبل ان ننتقل للتعرف على تجارب زيت القنب او ما يسمى زيت الحشيش والتي يعتبر من اكثر الوصفات السحرية التي تبحث عنها الكثير من السيدات في الفترة الاخيرة والتي يعتبر زيت الحشيش  من اهم العناصر الرئيسية في زيادة الشعر وكثافته والتي يتركز هذه العناصر المهعمة في الأوراق و يتم استخلاصه منه بكميات كبيرة بالتقطير ويعتبر من اهم الطرق لاستخلاص المكونات الفعالة من النباتات دون إتلافها أو التأثير بفعاليتها ولدينا بعض الارشادات لاستعمال زيت الحشيش كالتالي:

  1. يعني أن زيت الحشيش هو زيت فعال لعلاج مشاكل الشعر المتنوعة لبعض النساء، حيث أنه فعال في علاج التكسر وتساقط الشعر وتقوية بصيلات الشعر وتقليل ظهور الشعر الرمادي والأبيض.
  2. ذكرت إحدى السيدات إنها عانت من عدة مشاكل في الشعر على سبيل المثال تساقط الشعر وتقصفه ولكن بعد أن سمعت عن زيت القنب للشعر او زيت الحشيش، والتي قامت هذه السيدة باستخدمته بانتظام ، وحصلت بالفعل على شعر ناعم وسميك وغني.
تجربتي مع زيت الحشيش للشعر
تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

أضرار زيت الحشيش للشعر

كما ويوجد لدى زيت الحشيش العديد من الفوائد الصحية الا انه يوجد له الكثير الجوانب السلبية التي شرحها البعض خلال تجاربهم العديدة و تقتصر فوائد على زيت الحشيش على حقيقة أنه فاتح للشهية ويعمل أيضا على التقليل من الخطر بالاصابة بالإكزيما  وعدة أمراض جلدية وهنا سنذكر بعض الأضرار المصاحبة لزيت الحشيش للشعر على النحو التالي :

  1. انخفاض ضغط الدم والهلوسة السمعية والبصرية.
  2. الدوار ويجب الحذر من استخدام زيت الحشيش اذ لم تتم الموافقة على استعمال زيت الحشيش او زيت القنب في المستحضرات الطبية من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)  بسبب عدم ضمان سلامته للأطفال.
  3. التعب والدوار.
  4. اضطرابات النوم والأرق والإسهال المزمن.
  5. تغير الوزن  انخفاض كبير في ضغط الدم.
  6. يغير زيت القنب الوزن والشهية.
تجربتي مع زيت الحشيش للشعر
تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

الفوائد الصحية لزيت الحشيش للشعر

يتمتع زيت القنب أو ما يسمى زيت الحشيش بالعديد من الفوائد الصحية للشعر  ومنها:

  1. زيت القنب او زيت الحشيش غذاء جيد لفروة الرأس.
  2. زيت القنب ينعم الشعر بطريقة طبيعية وجيدة.
  3. زيت القنب او زيت الحشيش له قدرة عالية على التخلص من شيب الشعر المبكر.
  4. يتميز زيت الحشيش بإمكانية استخدامه لجميع أنواع الشعر سواء كان جافاً أو دهنيًا أو عاديًا.
  5. زيت القنب يزيد من طول الشعر ويزيد كثافته بمقدار (10 سم) شهرياً.
  6. يذيب زيت الحشيش او زيت القنب الإفرازات الدهنية من الغدد الثديية.
  7. زيت القنب ينشط بصيلات الشعر الخاملة.

 

يعد زيت الحشيش او ما يعرف بزيت القنب من اهم الزيوت الفعالة والمفيدة للشعر والتي تعمل على كثافته وبالتالي فان الهند كونها البلد الأكثر انتاجاً لزيت الحشيش والتي يعد أيضا فعالاً للتخلص من شيب الشعر لدى النساء ولديه بعض الفوائد وبعض الأضرار للشعر والتي ذكرناها بالاأعلى.

السابق
متى يظهر مفعول زيت الحشيش للشعر
التالي
تجربتي مع كريم ديفرين للوجه لحب الشباب